أخر المقالات
تحميل...

أفضل التطبيقات المجانية المتوفرة لساعتك الذكية بنظام الاندرويد وير (الجزء الثاني)


بعد أن نشرنا يوم أمس على مدونة مداد الجليد الجزء الأول من مقال أفضل التطبيقات المجانية المتوفرة لساعتك الذكية بنظام الاندرويد وير ، نعود إليكم اليوم بالجزء الثاني من هذا المقال وبتطبيقات جديدة ، ونتمنى أن تكون التطبيقات التي قدمناها لكم يوم أمس قد نالت إعجابكم 

1-تطبيق RunKeeper


تأتي أغلب الساعات الذكية التي تدعم نظام الاندرويد وير بشكل افتراضي بتطبيق لقياس عدد الخطوات الذي تقوم بها لكن باستخدام تطبيق Runkeeper يمكنك أن تكتشف إحصائيات أكثر تفصيلا.
التطبيق قادر على عرض الكثير من الاحصائيات التي من شأنها أن تساعد في تحسين مستوى لياقتك البدنية مثل عدد الخطوات التي قمت بها وأيضا المسافة المقطوعة وعدد نبضات القلب بالاضافة الى عدد السعرات الحرارية المحروقة.

ويمكنك التحكم في تشغيل وإيقاف التطبيق من خلال الساعة الذكية أو بواسطة الاوامر الصوتية ويمكنك تحميله مجانا من هنا



2-تطبيق Evernote


Evernote هو واحد من أشهر التطبيقات المتوفرة لنظام الاندرويد وير والذي يمكن المستخدمين من تسجيل الملاحظات والاطلاع عليها باستخدام الساعة الذكية وبواسطة الاوامر الصوتية.
ويمكنك أيضا جدولة الاعمال التي ستقوم بها باستخدام هذا التطبيق ليتم تنبيهك في الوقت المخصص لها اضافة الى الاطلاع على لائحة الاعمال التي يجب عليك أن تنجزها في أي وقت وبسرعة باستخدام الأوامر الصوتية.

ويمكنك تحميل هذا التطبيق مجانا من هنا


3-تطبيق Level Money



Level Money هو تطبيق رائع جدا يمكن أصحاب الأعمال الصغيرة من تتبع وإدارة الأموال الخاصة بهم حيث يعرض لك التطبيق إحصائيات متعلقة بالاموال التي أنفقتها وأيضا الميزانية المتبقية لديك.
وبواسطة هذا التطبيق يمكن للمستخدمين أيضا تحديد مبلغ معين كحد أقصى لانفاقه في اليوم والذي يتم تحديثه في كل مرة تقوم فيها بشراء شئ معين.

ولاستخدام هذا التطبيق تحتاج أولا الى ربطه بحسابك البنكي أو بطاقات الائتمان المصرفية الخاصة بك باستخدام هاتفك الاندرويد ، وبعد ذلك سيعرض لك إحصائيات متعلقة بدخلك وأيضا بالمبلغ الذي تنفقه يوميا أو أسبوعيا أو حتى شهريا ويتم ارسال هذه الاحصائيات الى ساعتك الذكية كي تطلع عليها في أي وقت وبكل سهولة.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا 


إذن أعزائي القراء هكذا نكون قد وصلنا الى نهاية الجزء الثاني من أفضل التطبيقات المجانية المتوفرة لساعتك الذكية بنظام الاندرويد وير وإن شاء الله يوم غذ نعود إليكم بالجزء الثالث والاخير.

كن الأول دائما علق على " أفضل التطبيقات المجانية المتوفرة لساعتك الذكية بنظام الاندرويد وير (الجزء الثاني) "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×