كيف تقوم بتغيير شكل واجهة هاتفك الاندرويد بتطبيق واحد فقط

كيف تقوم بتغيير شكل واجهة هاتفك الاندرويد بتطبيق واحد فقط ؟ !


هل تملك هاتف يعمل بنظام الاندرويد وترغب في تغيير تصميمه وشكله ؟ حسنا ماذا لو أخبرتك أنه بإمكانك تغيير واجهة هاتفك بشكل كامل بتطبيق واحد فقط وفي دقائق معدودة ؟

حسنا الأمر ممكن بالنسبة لملاك هواتف الاندرويد لكنه للأسف مستحيل لهواتف الايفون أو أي نظام أخر ، هذه بالطبع واحدة من المميزات التي يتفوق بها نظام جوجل عن المنافسين إذ أنه يمنح حرية اكبر للمستخدمين في التحكم في أجهزتهم.

حسنا دعني أشرح لك أولا لماذا يمكن تغيير واجهة الهاتف في نظام الاندرويد فقط ؟ كل ما في الامر أن جوجل عندما قامت بتطوير نظامها جعلت واجهة النظام عبارة عن تطبيق مثبث على النظام وليس جزءا منه وبالتالي يمكن إستبداله بأي تطبيق أخر.

ولتغيير تطبيق واجهة الاستخدام يكفي التوجه الى متجر جوجل بلاي والبحث عن “home replacement” أو “app launcher” وستظهر لك العديد من واجهات الاستخدام بتصميم مختلفة وبتأثيرات أفضل بكثير من الواجهة الافتراضية ، قم بتحميل الواجهة التي أعجبتك ثم انتظر الى أن يتم تثبيثها وبعد ذلك قم بتعيينها كواجهة افتراضية.

طبعا كما ذكرت سابقا هناك مئات واجهات الاستخدام على متجر جوجل بلاي لكن التطبيقات الاعلى تقييما والتي نالت إعجابي شخصيا بعد استخدامها هي :



كل هذه التطبيقات مجانية ويمكنك تحميلها من خلال البحث عنها في متجر جوجل بلاي وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بمميزاتها الرهيبة والتي ستعجبك بكل تأكيد.
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق