كيفية الربح من فيسبوك

كيفية الربح من فيسبوك

فيسبوك أكبر موقع تواصل إجتماعي في العالم ومن أشهر المواقع، هناك من لا يؤمن بأن فيسبوك هو وسيلة جيدة للربح ويعتقد أن فيسبوك هو مجرد وسيلة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والتعرف على أشخاص جدد وحسب، وهناك من على دراية في كيف يمكن الربح من موقع فيسبوك.

يضم موقع فيسبوك الكثير من المُهتمين من جميع الفئات لذالك فهو المكان المناسب لكسب الرزق من خلال الأنترنت، واليوم سوف نتطرق إلى مجموعة طرق لمعرفة كيفية الربح من الأنترنت من موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

طرق الربح من فيسبوك بدون موقع.

يمكنك الربح من فيسبوك حتى ولو أنك لا تمتلك موقع إلكتروني تستطيع الربح من فيسبوك من خلال طرق متعددة, بواسطة الترويج لمواقع أخرى وهو بما يُسمى "التسويق بالعمولة" لمنتجات ومواقع أخرى.

1. أنشئ صفحة على فيسبوك بإسم المنتج الذي تريد التسويق له
2. باشر في نشر المنتجات الخاصة بالموقع كمثال: أنا أنشئت صفحة خاصة بالموقع المعروف سوق كوم لنشر المنتجات وسوف أربح عن كل منتج أنشر رابط المنتج الخاص بي من خلال التسجيل في موقع: https://affiliates.souq.com ونشر المنتجات على الصفحة https://www.facebook.com/SOUQ.COMAR
طبعاً الموقع أعلاه والصفحة هم مثال بسيط لطرق الربح من فيسبوك فقط وهناك الكثير من المواقع التي تستطيع التسويق لها بالعمولة على فيسبوك مثل حسوب وغيرها من المواقع الافلييت ويمكنك العثور عليها من خلال البحث عن "التسويق بالعمولة" وإنشاء صفحة للمنتج المراد التسويق له ثم البدأ بالنشر في الصفحة مع بعض النصائح والطرق لكسب المزيد من المُهتمين, وكذلك يمكنك النشر من خلال مجموعات فيسبوك لتحصل على مزيد من العملاء وبالتالي المزيد من المال!.

طرق الربح لمن يمتلك موقع إلكتروني.

يمكن الربح بسهولة من خلال الإعلانات الموجودة في موقعك من زوار فيسبوك ولكن يجب أتباع طرقة مختلفة لبدأ جلب الزوار من فيسبوك وما يساعدك في كسب المال من خلال الفيسبوك هو بناء مجتمع مُفيد للمستخدمين والترويج له بطريقة صحيحة لكسب المزيد من الزوار من موقع فيسبوك وفي مايلي بعض النصائح:

1. إنشاء صفحة مخصصة لموقعك ويجب النشر فيها بشكل مُستمر
2. الترويج في الجروبات التي تكون نفس إهتمام موقعك للحصول على مزيد من الزوار
3. يجب أن تكون الروابط تحمل صورة مميزة ومثيرة للإهتمام للفت الإنتباه للمنشور.
4. إنشاء إعلان ممول على فيسبوك للحصول على معجبين وزوار لموقعك
5. صورة الصفحة وصورة الغلاف مميزة وتناسب التخصص لصفحتك.


طرق واسعة للربح من الفيسبوك قدمة لكل مُبتدئ وكذلك هناك المزيد من الطرق عليك التريث والصبر حتى تبدأ في حصاد ثمرة اتعابك.




مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق