أخر المقالات
تحميل...

أفضل 3 تطبيقات للحفاظ على عمر بطارية هاتفك الاندرويد


الهواتف الذكية هي أجهزة قوية تأتي بالعديد من المميزات الجديدة والتي تمكنك من القيام بالعديد من المهام ، لكن للأسف كل هذه المميزات تستهلك نسبة أكبر من عمر بطارية هذه الاجهزة وبالرغم من أنه لايمكن تغيير سعة هذه البطارية الا أنه بإمكانك التحكم في طريقة استخدامها واستهلاك طاقتها.

وإن كنت تملك هاتف يعمل بنظام الاندرويد وتواجه مشكلة نفاذ بطارية جهازك بسرعة فنحن هنا في مدونة مداد الجليد سنساعدك على تجاوز هذه المشكلة وذلك من خلال تزويدك بأفضل 3 تطبيقات للحفاظ على عمر بطارية هاتفك وإطالتها لمدة أكبر.


1-تطبيق Battery Doctor


Battery Doctor هو واحد من أفضل تطبيقات الحفاظ على البطارية المتوفرة لأجهزة الاندرويد ، فهو يساعدك على إطالة عمر البطارية وذلك من خلال التحكم في التطبيقات التي تستهلك نسبة أكبر من البطارية وأيضا شبكات الاتصال مثل الواي فاي والبلوثوث وغيرها.

ومايميز هذا التطبيق أيضا هو كونه قادر على تحديد نسبة الطاقة المتبقية في البطارية بشكل دقيق حيث يستطيع تزويدك بالمدة الزمنية المتبقية على نفاذ الطاقة وأيضا تحديد التطبيقات التي تستهلك البطارية بشكل أكبر.
ويمكن أيضا لمستخدمي هذا التطبيق تحديد الوقت التي سيشغل فيها وضع الحفاظ على البطارية ويدعم كذلك 19 لغة مختلفة.
ويمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا

2-تطبيق DU Battery Saver


عندما يتعلق الامر بتطبيقات الحفاظ على عمر البطارية ، لابد من التحدث عن تطبيق DU Battery Saver الغني عن التعريف والذي يستخدمه ملايين الاشخاص من جميع أنحاء العالم.
ومن أبرز مميزات هذا التطبيق إمكانية إطالة عمر البطارية بنسبة 50% كما أنه يوفر زر “Optimize” الذي يكفي النقر عليه لاغلاق جميع التطبيقات الغير ضرورية والتي تعمل في الخلفية وأيضا إطفاء تقنيات الاتصال التي لم تعد في حاجة إليها.

ويتميز كذلك هذا التطبيق بواجهته البسيطة والواضحة وأيضا دعمه ل 17 لغة.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا


3-تطبيق Easy Battery Saver


Easy Battery Saver هو واحد من التطبيقات الرائعة التي يمكنك استخدامه للحفاظ على بطارية هاتفك الاندرويد فهو يوفر واجهة بتصميم جميل وبخيارات قوية لإطالة عمر بطارية الجهاز.
وأكثر ما يميز هذا التطبيق هو توفيره ل 4 أوضاع للحفاظ على البطارية والتي تشمل General Power Saving Mode و Intelligent Power Saving Mode و Super Power Saving Mode وأيضا Advanced Customized Mode وكل هذه الاوضاع تختلف من واحدة الى أخرى.

لذا إن كنت تبحث عن تطبيق بسيط وعملي لاطالة عمر بطارية هاتفك الاندرويد فبكل تأكيد هذا التطبيق سيكون الانسب لك.
ويمكنك تحميل التطبيقمن هنا


إذن أعزائي القراء كانت هذه أفضل 3 تطبيقات ستساعدك بكل تأكيد في تجاوز مشكلة نفاذ بطارية هاتفك الاندرويد بسرعة ، لاتنسى مشاركة المقال مع أصدقائك في الشبكات الاجتماعية كي تعم الفائدة !

كن الأول دائما علق على " أفضل 3 تطبيقات للحفاظ على عمر بطارية هاتفك الاندرويد "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×