أخر المقالات
تحميل...

أفضل 3 تطبيقات لوحة المفاتيح لهواتف الاندرويد


مما لاشك فيه أن واحد من الاسباب التي جعلت نظام الاندرويد الخاص بالشركة الامريكية العملاقة جوجل يحظى بشعبية كبيرة هي تطبيقات الطرف الثالث التي أصبحت متوفرة بشكل كبير لهذا النظام والتي يمكن تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي.

فان كانت احدى التطبيقات المتبثة في هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد لاتعجبك أو مللت من استخدامها فبكل بساطة يمكنك تغييرها وذلك بواسطة تطبيقات الطرف الثالث والتي توفر تجربة أفضل وميزات جديدة ومن بين الادوات التي يمكن استبدالها في نظام الاندرويد نجد لوحة المفاتيح أو الكايبورد.

اذا بحثت عن تطبيقات لوحة المفاتيح في متجر جوجل بلاي فانك ستجد عددا كبيرا من التطبيقات مما سيصعب عليك حتما الاختيار ولهذا السبب نضع اليوم بين يديك هذه المقالة والتي سنستعرض من خلاله أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح بناءا على التجربة الشخصية وتقييم المستخدمين !

1-  تطبيق  SwiftKey


واحدة من أشهر لوحات المفاتيح على متجر جوجل بلاي ، تم تثبيثها على ملايين الاجهزة وقد حظيت بشعبية كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية وذلك لكونها تأتي متبثة في العديد من الهواتف والاجهزة الذكية والتي نجد بينها سامسونج جالاكسي S4.

ومن أبرز مميزات هذه الاداة أساليب التنبؤ التي تعمل وفق محرك تسميه الشركة "fluency engine" وهو قادر على جعلها تقترح كلمات قد ترغب أنت في استخدامها بناءا على سياق الجملة وأيضا أسلوبك !

ويمكنك تحميل لوحة المفاتيح SwiftKey من خلال متجر جوجل بلاي من هنا.


2-  تطبيق Swype


هي لوحة مفاتيح أخرى تابعة لشركة SwiftKey لكنها تأتي بمميزات أخرى مثل عرضها لمجموعة من الكلمات والجمل التي يمكنك انتقاءها واستخدامها في رسائلك كما أنها تدعم امكانية الكتابة بلغتين في أن واحد.

وتتوفر لوحة المفاتيح هذه بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة ، ويكمن الاختلاف بينها في بعض الثيمات والاضافات التي تتقوق بها هذه الاخيرة على الاولى.

ويمكنك تحميل لوحة المفاتيح Swype من خلال متجر جول بلاي من هنا

3-  تطبيق Google Keyboard

هي لوحة مفاتيح أطلقتها شركة جوجل منذ سنوات وبالرغم من أنها لم تحظى بشعبية كبيرة في السنوات الاولى من اطلاقها الا أنها اليوم اصبحت حاضرة بقوة في هذا الميدان ومنافس قوي لتطبيقات شركة SwiftKey الذي تطرقنا اليها سابقا.

ومن أهم مميزات هذا التطبيق أنه مجاني بشكل كامل كما أنه يدعم كتابة كلمات وجمل باستخدام الايماءات وأيضا دعم معظم لغات العالم.

ويأتي التطبيق بمكتبة ضخمة من الوجوه التعبيرية بالاضافة الى امكانية تحويل الصوت الى نص وأيضا بميزة التنبؤ.

  ويمكنك تحميل تطبيق من خلال متجر جوجل بلاي من هنا

اذن أعزائي كانت هذه أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح لنظام الاندرويد ، نتمنى أن تكون قد حازت على اعجابكم ولاتنسوا اخبارنا ان كنت تستخدم احدى هذه التطبيقات أو أخرى من خلال التعليقات اسفله.

1 تعليق على " أفضل 3 تطبيقات لوحة المفاتيح لهواتف الاندرويد "

وين aitype keyboard افضل بكثير من اللي عديتهم

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×