إضافة ZenMate لحماية بياناتك على الانترنت والتصفح المخفي


التصفح بأمان أصبح أمرا مهما لعدد متزايد من المستخدمين، خصوصا عندما يتعلق الأمر بمعلومات شخصية ومالية حساسة. زين مايت (ZenMate) الخاص بكروم هنا ليسهل عليك حماية نفسك: فقط قم بتثبيت هذا التمديد على متصفح كروم الخاص بك.

يقوم التمديد بتشفير سجل المتصفح الخاص بك، فك بيانات القيود الجغرافية، وحماية خصوصيتك من خلال تشفير اتصالك بالإنترنت وحمايتك من جميع أنواع الجواسيس والمخترقين بأبسط طريقة ممكنة: وذلك من خلال العناية بذلك بدلا عنك، لذا لن يكون عليك القلق حيال أي شيء.

من خلال إخفاء البروتوكول (IP) الخاص بك، يمكنك زين مايت (ZenMate) من تصفح الإنترنت من دون قيود: هويتك مخفية ومعلوماتك مخزنة في دولة مختلفة. زين مايت (ZenMate) يوفر لك أفضل خصوصية ممكنة وبذلك يمكنك زيارة أي صفحة ويب تختارها، حتى تلك التي عادة ما تكون ممنوعة في بلدك. وبالأساس، كل أنشطتك على الإنترنت يقع تشفيرها.

ويتضمن زين مايت (ZenMate) مستوى آخر من الحماية يقوم بتشفير مواقع الويب العادية لإعطائك ومعلوماتك الحساسة أفضل حماية ممكنة، خصوصا أخذا بعين الإعتبار التسوق على الإنترنت والتحويلات البنكية. 

أفضل جزء من هذا التطبيق هو سهولة إستخدامه. الآن يمكن لأي شخص حماية نفسه في حين يقوم بالتصفح، ولا يهم قدر ما يعرفه عن حاسوبه.

وبالتأكيد فبمجرد تشغيل التمديد على المتصفح الخاص بك يمكنه أيضاً كسر حجب المواقع في بلدك بسهولة لأنك
تحميل التطبيق من متجر كروم الإلكتروني
كذلك يمكن إستخدام تطبيق اندرويد من هنا


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق