أخر المقالات
تحميل...

لسياحة دافئة اكتشف منتجع بورا بورا




بورا بورا هي جزيرة من جزر ليوارد الذي يشكل جزء أرخبيل المجتمع في بولينيزيا الفرنسية التابعة لفرنسا في المحيط الهادي. وتقع الجزيرة على بعد 230 كيلومتر (140 ميل) شمال غرب بابيتي، تحيط بالجزيرة بحيرة وحاجز شعاب مرجانية. الجزيرة مكونة أساسا من بقايا براكين خامدة ترتفع إلى اثنين من القمم، باهيا جبل وجبل أويتمانو، أما أعلى ارتفاع في الجزيرة فيصل إلى 727 متر (2،385 قدم). الاسم الأصلي للجزيرة في اللغة التاهيتية هو Pora Pora، وتعني "الولادة الأولى".

التواجد الأكبر للسكان هو في فيتابي على الجانب الغربي من الجزيرة، عكس القناة الرئيسية في البحيرة. منتجات الجزيرة في الغالب تقتصر على المنتجات البحرية ومحاصيل أشجار جوز الهند وثمارها. خلال أغسطس 2007 بلغ تعداد سكان الجزيرة على 8.880 نسمة .



الجزيرة إداريا تعتبر بلدية في التقسيم الإداري لبولينيزيا الفرنسية وهي تتبع منطقة جزر ليوارد إداريا. بلدية بورا بورا تتكون من جزيرة بورا بورا مع جزر أخرى تتكون من شعب وهما تابي وأتول، ويقعان إلى الشمال من بورا بورا. جزيرة تابي ليس فيها سكان دائمون وإنما ينتقل إليها دوريا حوالي 50 عاملا لجني ثمار جوز الهند. الرئيس السابق لبولينيزيا الفرنسية, غاستون تونغ سانغ هو الرئيس الحالي لبلدية بورا بورا .



الجزيرة اليوم تعتمد بشكل أساسي على السياحة. على مدى السنوات القليلة الماضية العديد من اللجوء ل بنيت على تلقائيا (الجزر الصغيرة) المحيطة البحيرة. قبل 30 عاما، وفندق بورا بورا بنيت أول فإن الإفراط في المياه منزل من طابق والمستندات المطوالات على أكثر من البحيرة واليوم، من طابق وoverwater هي سمة مشتركة في أكثر المنتجعات بورا بورا. هذه نوعية من طابق وتتراوح رخيصة مقارنة الأساسية لأماكن الإقامة الفاخرة جدا—والثمن—أماكن للاقامة. أكثر من الوجهات السياحية aquacentric، إلا أنه من الممكن لزيارة مناطق الجذب على الأرض مثل مدافع الحرب العالمية الثانية. تاهيتي الجوية خمس أو ست رحلات يوميا إلى مطار بورا بورا على موتو البكم من تاهيتي (وكذلك من الجزر الأخرى).



على الرغم من الفرنسية والتاهيتية هي أهم اللغات التي يتحدث بها السكان، وكانوا على اتصال مع بعض السياح عموما قيادة الإنجليزية. معظم زوار بورا بورا هي الأمريكية واليابانية أو الأوروبية. وسائل النقل العام على الجزيرة محدودة، تتألف من حافلة واحدة في منتصف الطريق الذي يذهب في جميع أنحاء الجزيرة، وعودة كل ساعة تقريبا. الدراجات الموصى طريقة النقل. هناك أيضا متعة صغيرة لتأجير السيارات في Vaitape. بورا بورا هو مرصود لالغطس والغوص في وحول البحيرة. أنواع كثيرة من أسماك القرش وق الأشعة تسكن المحيطة هيئة المياه. وهناك عدد قليل من المشغلين الغوص على الجزيرة تعرض مانتا شعاع الغطس والغوص لالقرش الثديية.



في هذا الفندق الذي نسرده لكم من خلال هذه الصور التي توضح ما ستجده هناك من كل وسائل الترفيه والراحة , حيث تجد بعض الفيلات والغرف المبنية فوق سطح الماء , كما يقدم هذا الفندق اماط مختلفة لوجبات الغذاء الثلاثة على مدار اليوم , كما ستجد أيضا وسائل الترفيهه كالغوص والتجدييف والاستمتاع على الشاطئ وأكثر من ذلك فحقا اذا كنت تريد سياحة دافئة ومنتعشة لجزيرة بورا بورا فلن تجد أجمل من فندق بورا بورا نترككم للاستمتاع واكتشاف المنتجع من خلال الصور أدناه .. 




































كن الأول دائما علق على " لسياحة دافئة اكتشف منتجع بورا بورا "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×