أخر المقالات
تحميل...

أكثر الجوالات الذكية مبيعاً في العالم

أكثر الجوالات الذكية مبيعاً في العالم

أضحت الهواتف المحمولة حاجة أساسية لدى غالبية الأفراد؛ لذا يبدو أن إمتلاكها أمراً ضرورياً لا يمكن تجاهله كما يراه البعض. في حين بدأت الثورة التكنولوجية تمتد إلى عالم الإلكترونيات والتقنيات الحديثة إلى ظهور وانتشار الهواتف الذكية، والتي بدورها ساعدت على الكثير من تلبية احتياجات ورغبات الأفراد حول العالم.

لقد شكّلت الجوالات الذكية نهضة في عالم صناعة الإلكترونيات؛ إذ أنها بدت وكأنها المنتج الأسرع تطوّراً وتداولاً في الأسواق العالمية تبعاً لرغبات المستهلكين التي تتغيّر مع تغيّر الوقت ومعطيات الزمن من حولنا. فكان هذه الجوالات هي الوسيلة الأمثل للمثول عند حُسن ظنّهم، تاركة المجال للتفكير والابتكار والإبداع في عمل سلسة تطويرية لها على مرور السنوات، وهذا بالفعل ما قد حصل ويحصل!

في مقالنا لليوم سنستعرض وإياكم مجموعة من جوالات ذكية التي تحمل علامات تجارية عالمية سجّلت أكثر المبيعات في كافة الأسواق، فيما يلي القائمة:


1. جوالات سامسونج
تعتبر جوالات سامسونج الذكية أكثر الجوالات مبيعاً في الاسواق العالمية؛ إذ وصلت مبيعاتها إلى 56.2 حتى بداية عام 2015، لتعتبر هذه الشركة أكثر الشركات العالمية المتخصصة في صنع الإلكترونيات إلهاماً من ناحية التقنيات والبرمجيات المستخدمة فيها، وآخر إصداراتها هو هاتفي جالاكسي إس 6 وإس 6 إيدج.

2. جوالات آبل
تعد آبل الشركة العالمية المنافسة الكبرى لسامسونج، حيث وصلت مبيعاتها إلى 27 مليون. ومن المعروف عن المنتجات الإلكترونية لهذه الشركة بالتصميم الفريد داخلياً وخارجياً، بالإضافة إلى التطبيقات المثيرة التي تحتويها هواتف آبل الذكية، والتي امتازت بأسعارها الجيدة وبرمجياتها التي تشبه برمجية الربوت.

3. جوالات هواوي
تعتبر شركة هواوي واحدة من أكبر شركاتصناعةمعداتالاتصالاتالسلكيةواللاسلكيةفيالتكنولوجياالمحدودة، وقد وصلت مبيعات هواتفها الذكية إلى 16 مليون. كما تتميّز جوالاتها الذكية الناشئة سرعتها في النمو.

4. جوالات سوني
من المعروف بأن سوني إحدى العلامات التجارية الرائدة في صناعة الإلكترونيات في العالم، وقد توجهت كمثيلاتها من الشركات إلى صناعة الهواتف الذكية، فيما وصلت مبيعاتها إلى 9.8 مليون. ويعتبر هاتف سوني اكسبيريا واحد من الهواتف الذكية الموثوق بها وبنظامها.

5. جوالات زد تي إي
تعتبر علامة زد تي إي "ZTE" قاعدة رئيسية لصناعة الهواتف الذكية في الصين؛ إذ وصلت مبيعاتها إلى 8 مليون لتكون بذلك ضمن قائمة أكثر الهواتف شهرة في العالم.

ومن المتوقع بأن هذه المجموعة من صانعي الجوالات الذكية أن تزيد حجم مبيعاتها أضعافاً مع مرور السنوات، تبعاً لتزايد الطلب على شراء هذه الأنواع من الجوالات، والتي امتازت بقدرتها على استيعاب رغبة المستهلك والعميل على حدّ سواء للبقاء ضمن إطار التنافس.



كن الأول دائما علق على " أكثر الجوالات الذكية مبيعاً في العالم "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×