أخر المقالات
تحميل...

بالصور .. تعرف على أغرب منازل حول العالم


قد تتخيل لبعض اللحظات أشكال غريبة وقت الذهاب بمخيلتك الى تخيل أغرب منازل بالعالم ولكن هل من الممكن أن تصل الى ماتراه هنا اليوم ؟
الاجابة سوف تحددها هنا بنفسك بعد الاطلاع على هذه المنازل الغريبة حول العالم والتي أتت بها مدونة مداد الجليد لتأخذكم بهذه الجولة الخيالية الصغيرة لترى بعينك ماهي هذه المنازل وكيف استطاع أصحابها الوصول الى مخيلاتهم لتكوينها بهذا الشكل المبهر على أرض الواقع  .


فالجميع حول العالم قد يشعر أن منزله الخاص وملاذه الشخصي مميز بطريقته الخاصة، وكيف لا؟ وهو من صممه لملائمة احتياجته اليومية وللتناسق مع أسلوب حياته الطبيعي .. لكن من ظن أن منزله أو شقته تتمتع بطابع غريب عليه التفكير مرة أخرى بعد مشاهدة هذا التقرير المميز عن أغرب 10 منازل ستجدها في أنحاء العالم

 من خلال اطلاعك على هذه الصور المعروضة أدناه نريد منك الابحار بمخيلتك داخل نفسك وتخبرنا هل من الممكن أن تتوقع نفسك داخل احد هذه المنازل بيوم من الأيام ؟ نتركك مع الصورلتلقي نظرة على مجموعة غريبة و فريدة من نوعها من المنازل التي قد تلهمك لتقوم بتجديد ما بداخل حياتك .



منزل الفقاعات


منزل الفقاعات
هذا المنزل صمم على شكل الفقاعات كما هو موضح بالصورة ويقع في فرنسا ويبلغ سعره وقد يبلغ سعره حوالي 9 مليون يورو , وقد أعتبر من المعالم السياحية بالرغم من حداثة انشاءه .



منزل الحذاء


منزل الحذاء
يقع هذا المنزل في الولايات المتحدة الأمريكية وهو صمم على شكل حذاء ويبلغ سعره 127 ألف دولار


منزل الكلب


منزل الكلب 
هذا المنزل صمم على شكل كلب كبير وكلب اّخر صغير ويوجد هذا المنزل في الولايات المتحدة الأمريكية ويبلغ سعره نحو مليون دولار .



منزل الشلالات

منزل الشلالات
هذا منزل صمم خصيصا وسط شلالات الماء ويقع في ولاية بنسلفانيا الأمريكية  ويبلغ سعره نحو 2 مليون دولار .



منزل السيارة



منزل السيارة 
هذا المنزل يوجد في النمسا ويبلغ سعره نحو 1.4 مليون دولار .



منزل الماشروم



منزل الماشروم
هذا المنزل يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية ويبلغ سعره نحو 349 ألف دولار .




الشقق المصيرية المتقلبة – ميتاكا، اليابان


الشقق المصيرية المتقلبة – ميتاكا، اليابان
هذه الغرف العلوية الملونة “التي صممها شوساكو اواكاوا ومادلين جينس” تُستخدم كمرافق تعليمية، سكنية و ثقافية. عمل المصممين في هذه الغرف يهتم بجسم الإنسان و علاقته مع العالم المحيطي، و بالتالي يعطي التصميم فرصة للمقيمين في هذه المساكن الخاصة لأن يسألوا انفسهم ما هم قادرين على فعله.



البيت الحجري – البرتغال



 البيت الحجري – البرتغال
تم بنائه في 1974 من قبل فيتو رودريجز بين حجرين كبيرين، هذا المنزل الذي بشبَهِهِ سيذكرك بفلينستون لديه عدة ميزات فهو مريح من الداخل و يملك مدفأة، لكن بعد تعرضه إلى هجوم من قبل مخربين تم تزويده بنوافذ مقاومة للرصاص وباب من الحديد.



لمنازل المكعبة – روتردام، هولندا


 المنازل المكعبة – روتردام، هولندا
تم تصميمها من قبل بيت بلوم في 1984، هذه المنازل المكعبة متوضعة بزواية مختلفة لتُشكل شجر و أشكال من الغابة مجتمعة، دليلاً على عبقرية و جمالية هذا التصميم الخيالي.



كهف المساكن – كاندوفان، إيران


كهف المساكن – كاندوفان، إيران
مساكن خلابة بالغة من العمر 700 عاماً موجودة في إيران، تم حفرها و تشكلها بشكل طبيعي من قبل الحجار البركانية. بعض المجتمعات التي تعيش هناك حدثّت بيوتها بمياه جارية، ولكن مع ذلك تم الحفاظ على معظم هذه البيوت بحيث أن كل من الشكل الخارجي و الداخلي يعطي شعور كاندوفاني أصلي.



المنزل المقلوب 


المنزل المقلوب 
بُني هذا المنزل “المقلوب” في مدينة “كراسنويارسك” الروسية، ليكون مصدر جذب للسكان المحليين والسائحين، وقد شُيدت كل الغرف في اتجاه معكوس أيضًا.



البناء الراقص – براغ، جمهورية التشيك


البناء الراقص – براغ، جمهورية التشيك
صممه فلادو ميليونيك بالتعاون مع فرانك جيري، تقع هذه التحفة المعمارية في عاصمة جمهورية التشيك براغ، المبنى يصور الثنائي الراقص الشهير فريد استير و جنجر روجرز.



طائرة بوينغ 727 – بورتلاند، أوريغون، أميركا 


طائرة بوينغ 727 – بورتلاند، أوريغون، أميركا 
 فكرة العيش في طائرة قد تبدو راقية جداً و لكن هذا أمر يجب عليك النظر فيه طويلاً قبل اتخاذ قرارك، فقد تم استخدام طائرة بوينغ 727 كمكان للسكن من قبل مهندس كهربائي سابق يدعى بروس كامبل الذي اتخذ من هذه الطائرة ملاذه الخاص منذ 1999، يقع هذا المنزل الاستثنائي في بورتلاند، أوريغون ويملك كل ما يحتاجه الرجل بما في ذلك مطبخ مجهز بالكامل و غرفة نوم.



كرة الروح الحرّة – كواليكوم بيتش، كندا


كرة الروح الحرّة – كواليكوم بيتش، كندا
بيت الكرة المعلقة هذا تم تصميمه من قبل توم و روزس شودلايت، يُعتبر المهرب المثالي من العالم إلى البساطة. هذه البيوت الشجرية المذهلة يمكن أن تُزود بالكامل بتجهيزات السباكة و الكهرباء، الكرة تزن تقريباً 500 كغ و يستغرق حوالي يوم واحد لتثبيتها بطاقم يتألف من 3 أشخاص.



قصر البحيرة – أودايبور، الهند




قصر البحيرة – أودايبور، الهند
عام 1746 تم بناء هذا القصر الصيفي من قبل ماهارانا جاي سيتغ الثاني، هذا المبنى المذهل يرتكز على أساس طبيعي مؤلف من 16 ألف متر مربع من حجر جزيرة جاغ نيواس. و هو في الوقت الحالي من أحد الفنادق الراقية في الهند.




كن الأول دائما علق على " بالصور .. تعرف على أغرب منازل حول العالم "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×