أخر المقالات
تحميل...

10 متصفحات لاتعرفها للانترنت مع التحميل



يوجد الكثير من المتصفحات المعروفة للتصفح لدخول النت وأشهرهم المتصفحان المعروفا جوجل كروم وفاير فوكس ولكن اليوم نعرض لكم 10 متصفحات أخرى من أفضل المتصفحات الموجودة للدخول على الانترنت , ومنها ماهو متجاوب مع المتصفح جوجل كروم وأخرى مع فاير فوكس ولكن أيضا يوجد بعض المتصفحات المستقلة بذاتها . دعونا نتعرف على بعض هذه المتصفحات مع رابط التحميل أسفل كل متصفح لسهولة التحميل اذا أعجبك ..

متصفح MxNitro

متصفح MxNitro

متصفح MxNitro هو متصفح جديد من شركة Maxthon ويأتي بتصميم جديد خالي من كل شئ تقريباً، فهو بدون إضافات وبدون أي شئ آخر قد يتسبب في بطئ المتصفح. فالاهتمام الأول هو السرعة وتحميل الصفحات بأسرع وقت ممكن. كما أنه لا يحتوي علي اي خيارات سوي المفضلة فقط ولا يوجد أي خيارات أخري. فهو متصفح للتصفح فقط ويقوم بهذه المهمة علي أكمل وجه.



متصفح Citrio

متصفح Citrio

متصفح Citrio هو متصفح مميز وفيه العديد من المميزات والخواص، ومن بين هذه الخواص، برنامج للتحميل من الانترنت مدمج مع المتصفح عالي الكفاءة جداً، وهذا حسب الموقع الرسمي، ولكن من خلال التجربة فالأمر مخالف تماماً. كما أن المتصفح يدعم التحميل بالتورنت، حيث يمكنك تحميل أي تورنت بدون أي برنامج تورنت.

كما أن المتصفح له القدرة علي تحميل الفيديو، فعند تشغيل صفحة تحتوي علي فيديو يظهر لك أيقونة في شريط العنوان لتحميل الفيديو بضغطة واحدة. كما أن المتصفح يحتوي علي بروكسي بحيث يمكنك التصفح مع تغيير الاي بي وبذلك يمكنك الوصول إلي المواقع المحجوبة بسهولة. كما أن النوافذ المنبثقة من المواقع لم تعد تظهر مما يعني أن هذا المتصفح يمتلك أداة قوية لمنع النوافذ المنبثقة من المواقع والمنتديات. وأعتقد انه يتشابه مع متصفح تورش Torch المميز.



متصفح Pale Moon



متصفح Pale Moon

متصفح Pale Moon هو متصفح مفتوح المصدر، تم تصميمه علي أساس متصفح فايرفوكس للويندوز. كما أن المتصفح سريع بشكل كبير جداً، حيث أنه يركز علي الأداء والسرعة. ويتوفر منه نسخة بورتابل تعمل بدون تثبيت، فيمكنك تشغيلها من الفلاش ميموري أو من الكمبيوتر مباشرة. ستلاحظ أن هذا المتصفح أسرع من الفايرفوكس وأيضاً استهلاكه لموارد الجهاز ربما أقل من الفايرفوكس كثيراً.



متصفح Wyzo


متصفح Wyzo

متصفح Wyzo تم تصميمه بالاعتماد علي الكود الخاص بالفايرفوكس. وتم تطويره بالتركيز علي الميديا بشكل كبير. كما أن الصفحة الرئيسية للمتصفح تحتوي علي محرك بحث للويب والتورنت والفيديو. وأيضا يحتوي علي أداة تحميل قوية وسريعة، ويمتلك أداة للتحميل بالتورنت من داخل المتصفح، ولذلك لن تحتاج إلي برامج التحميل بالتورنت. وأفضل ما في هذا المتصفح هو صفحة البداية حيث أن البحث عليها سريع ورائع، كما أن الشكل الخاص بالمتصفح فريد ومختلف.



متصفح Yandex 


متصفح Yandex 

متصفح Yandex هو من المتصفحات الجديدة، ولكنه مميز جداً، حيث انه سريع جداً وسهل، وبتصميم ممتع ومميز. كما أن هناك مجموعة من الإضافات المدمجة في المتصفح، كإضافة إطفاء الاضاءة لمشاهدة الفيديوهات بشكل افضل، وأيضاً اضافة ضغط الصفحات لاصحاب الانترنت المحدود، وإضافة أخري أيضاً لعرض هل هذا الموقع موثوق منه ام لا. بالتأكيد متصفح مميز ويستحق التجربة.



متصفح تورش Torch


متصفح تورش Torch

متصفح تورش Torch يتميز بامكانياته وخواصه. فربما خاصية كامكانية تحميل الفيديو من أي موقع علي الانترنت تجعلك تضمه إلي المتصفحات علي جهازك. أو خاصية كتحميل التورنت مباشرة في المتصفح هي ايضاً خاصية مميزة ، بالإضافة إلي خواص أخري كفتح المواقع المحجوبة من خلال تغيير الأي بي إلي دولة أخري.

من الخواص التي تم إضافتها حديثاً ألي هذا المتصفح، خاصية تغيير شكل الفيس بوك Facelift، فبمجرد الدخول ألي موقع الفيس بوك سيظهر لك ايقونة بالاعلي في شريط العنوان فتقوم بالضغط عليها، ثم تقوم بتعديل الألوان ونوع الخط والخلفية كما يناسبك. فهذه الخاصية رائعة من هذا المتصفح حيث تمكنك من التعديل علي الفيس بوك وإنشاء تصميم خاص بك ، فبالتأكيد نحن جميعاً قد مللنا من الشكل المعتاد للفيس بوك. كما أنه يعتمد علي نفس النظام الخاص بجوجل كروم لذلك يمكنك استخدام تطبيقات جوجل كروم علي هذا المتصفح.



متصفح Comodo Dragon


متصفح Comodo Dragon

متصفح Comodo Dragon هو متصفح الحماية والأمان، حيث يوفر أعلي درجة من الحماية والأمان لتصفحك علي الانترنت. حيث أنه من خلال هذا المتصفح ستقوم بتصفح الانترنت من خلال DNS لهذه الشركة المتفوقة في مجال الحماية بالفعل. وبذلك ستحصل علي أعلي درجة حماية علي الانترنت من البرمجيات الخبيثة، وأيضاً من عمليات النصب وغيرها من الأمور. كما انه يقوم بإيقاف الكوكيز والتي تقوم بتتبع خطواتك علي الانترنت. لذلك فهذا المتصفح يوفر درجة عالية من الامان والخصوصية.



متصفح CoolNovo


متصفح CoolNovo

متصفح CoolNovo هو متصفح لا يختلف كثيراً عن جوجل كروم في الشكل والتصميم، ولكن من خواصه الترجمة الآلية لصفحات الويب. المتصفح لا يحتوي علي الكثير لذكره ولكنه سريع ويتميز بسهولته وأنه لا يقوم باستهلاك موارد الجهاز لذلك ربما تجد بأنه ممتاز بالنسبة لك خاصة أصحاب الرام المتواضع فسيكون ممتاز جداً بالنسبة لهم لأنه لا يستهلك رام حتي عند تشغيل وفتح الكثير من النوافذ.



متصفح Browzar


متصفح Browzar

متصفح Browzar هو متصفح الخصوصية، حيث أنه لا يقوم بحفظ أي بيانات، أو أي باسوردات، أو كوكيز، أو ذاكرة مؤقتة، فبعد أن تتصفح الانترنت وبتشغيله مرة أخري لن تجد أي شئ ، حيث أنه في كل مرة تقوم بتشغيله فهي المرة الأولي لتشغيله ، وهو مناسب لعشاق الخصوصية.



متصفح Safari


متصفح Safari

يحتل متصفح سفاري، والمنتج من قبل شركة ابل مركزا متقدما بين أفضل المتصفحات، ويتميز بواجهة تجمع ما بين النظام، والبساطة، والجمال، يتيح لك غلق النوافذ الإعلانية المزعجة، يحتوي على خيارات متعددة لمزيد من الأمان، والحفاظ على الخصوصية أثناء تصفح الإنترنت. كما يتميز بالسرعة في الأداء.

كن الأول دائما علق على " 10 متصفحات لاتعرفها للانترنت مع التحميل "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×