أخر المقالات
تحميل...

خدمة Twitter Video الجديدة ستنافس شركة يوتيوب





ظهر مؤخرا معلومات جديدة حول خدمة الفيديو الجديدة التي بدأت تويتر بالحديث عنها في شهر نوفمبر الماضي والتي ستكون منافسة بها لشركة يوتيوب والجدير بالذكر أن أحد مستخدمي شركة تويتر قد أعلن أن هذه الخدمة ستدعم تويتر فيديو Twitter Video ,وأنها سوف تدعم ملفات الفيديو بصيغة  mp4 و mov.

وذكر دانيل رافيل أيضا أحد مستخدمي شركة التدوين المصغر التابع لتويتر أن نسبة العرض الى الارتفاع في الفيديو المستخدم يجب أن تكون 16.9 وكما أن الخدمة ستدعم تحميل الصور بصيغتي png و jpg , ويجب أن تكون مقاطع الفيديو بمساحة 10 دقائق كحد أقصى وبأي دقة كانت ولذلك لايهم ماهو حجم المقاطع وفقا لتويتر .

كما كانت اعلنت تويتر أنها سوف يتم اطلاق خدمة جديدة للفيديو خلال النصف الأول من عام 2015 كجزء من استراتيجية أكبر لابراز نفسها على أنها منصة إعلامية .

كما تمكن رافيل من معرفة بعض التفاصيل عن خدمة تويتر فيديو والتي تبين من خلالها أنه لن يكون بمقدور المستخدمين تحرير مقاطع الفيديو أو جدولتها ضمن المشغل الخاص بالخدمة, كما أنها لن تدعم مقاطع الفيديو المُستضافة على موقع يوتيوب أو أي مكان آخر، أي أنها ستكون مقتصرة على تلك المستضافة على الخدمة نفسها.

ويبدو أن تويتر تتطلع من خلال خدمة Twitter Video إلى الحصول على المزيد من عائدات الإعلانات وجذب المعلنين من يوتيوب إلى خدمتها وتشكل عائدات الإعلانات على يوتيوب قدرا كبيرا من إيرادات جوجل.



كن الأول دائما علق على " خدمة Twitter Video الجديدة ستنافس شركة يوتيوب "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×