أخر المقالات
تحميل...

سامسونج تكشف النقاب عن أول حاسوب بوزن خفيف





مرحبا ..

كشفت سامسونج  الستار عن حاسبها الجديد ATIV Book 9 Ultrabook والذي يعتبر أخف جهاز حاسوب من انتاجها حيث تبلغ سماكته نحو 1.14 سم ويبلغ وزنه نحو 948 جرام , ويعمل الجهاز بمعالج انتل الجديد Core M  الذي صمم خصيصا للاستخدام في الأجهزة النحبفة .

ومواصفات الجهاز كالاّتي :

- شاشة مقاس 12.2 إتش وبدقة عالية مساحتها 1440x2560 بيكسل , وتتمتع باضاءة عالية تبلغ 350 nits بجانب وجود وضعية الاستخدام الخارجي والذي تزيد من سطوع الشاشة الى 700nits  وذلك للتمكن من الاستخدام المريح وتحت ضوء الشمس.

- بطارية الجهاز تعمل لمدة 10 ساعات ونصف وبشكل متواصل وهذا ما صرحت به شركة سامسونج , كما ذكرت أيضا بأن الجهاز يدعم وضعية Ultra Power Saving Mode وذلك لتوفير الطاقة والتي تشابه وضعية الطاقة في أجهزة المحمول الذكية من سامسونج ووالتي تتيح لك استخدام ساعة اضافية عبر الاغلاق التلقائي لجميع الخدمات غير الأساسية في نظام التشغيل .

والجدير بالذكر أن شركة سامسونج سوف تطرح جهازATIV Book 9 في خلال الأشهر الأولى من العام الجديد 2015وذكرت أنه سيتوفر بسعر 1200 دولار لنسخة 4 جيجابيت من الذاكرة العشوائية , و 128 جيجابيت من مساحة التخزين من نوع SSD  , وأيضا سعر 1400 دولار مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وقرص تخزيني بسعة 256 جيجابايت .


كن الأول دائما علق على " سامسونج تكشف النقاب عن أول حاسوب بوزن خفيف "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×