أهم 2 برامج مجانية لتحرير الصور لا غنى عنها في حاسوبك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 " الى جانب الحلقات المصورة على يوتوب التي أطرح فيها 5 مواقع مفيدة لك يمكنك التطلع عليها من هنا" . أقوم بطرح كذلك هنا على مدونتنا مداد الجليد شروحات حصرية بحيث في هذا الموضوع سأقدم لك أحسن 2 برامج مجانية لتحرير الصور لا غنى عنها في حاسوبك.

برنامج GIMP


بديل الفوتوشوب بحيث هذا البرنامج الأكثر من رائع سهل الاستخدام و التصميم خاصة للمبتدئين و ما يميزه أنه مجاني .  بقدر البدائل المجانية لفوتوشوب ، فإنك لن تجد أي برامج تركيب الصور مجانية أكثر شمولا من هذا البرنامج . كما يسميه البعض بديل الفوتوشوب، بحيث يمكنك أن تفعل أي شيء مع GIMP  ما دام لديك الدراية على التصميم و تعديل الصور .


برنامج Paint.NET

 

أداة مجانية لتحرير الصور مع واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين وميزات شاملة للمستخدمين. يدعم الطبقات، والتراجع غير محدود يعني ان وقعت في خطأ في تصميمك يمكنك التراجع للوراء ما قبل وقوعك في الخطأ، أيضا يحتوي على المؤثرات و الأدوات الخاصة، الى ما يلزم ذلك من اضافات ،برنامج Paint.NET حقا لا غنى عنه في جهازك.

 

قمت بطرح لك أهم برنامجين لا غنى عنهم في حاسوبك من أجل التصميم و هم بالمجان, أيضا يمكنك الاطلاع على برامج أخرى من مدونة عالم احتراف الكمبيوتر, كما يسعدنا تشاركنا في تعليق ببرامج تراها مناسبة و جيدة لنضعها في موضوع آخر من مواضيع مواقع .

 

اذا أعجبك الموضوع  لا تنسى بمشاركته مع أصدقائك  ! 
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق