أفضل 10 عمليات بحث الأكثر شعبية في جوجل لعام 2014

مع نهاية عام 2014 تستعرض لنا جوجل أكثر الكلمات بحثاً بالعالم كما هو الحال في فيس بوك تمكنك من إنشاء فيديو لأهم الاحداث في عام 2014 او تويتر التي قامت بإستعراض أهم الهاشتاقات الأكثر شعبية، وغيرها من المواقع الإلكترونية التي تريد أن تلفت إنتباه مستخدميها. 



أكثر 10 كلمات بحثاً بالعالم على محرك بحث جوجل لسنة 2014


  1. Robin Williams
  2. World Cup
  3. Ebola
  4. Malaysia Airlines
  5. ALS Ice Bucket Challenge
  6. Flappy Bird
  7. Conchita Wurst
  8. ISIS
  9. Frozen
  10. Sochi Olympics


البحث الأول: روبن ويليامز (بالإنجليزية: Robin Williams؛ ولد 21 يوليو، 1951 - توفي 11 أغسطس، 2014) ممثل وكوميدي أمريكي،بدأ مشواره المهني ككوميدي مسرحي في سان فرانسيسكو و لوس أنجلوس بدأت شهرته بعد المسلسل (Mork & Mindy (1978–82 حصل على جائزة الأيمي مرتين وجائزة الغولدين جلوب أربع مرات وجائزة غرامي خمس مرات.
عانى روبن من الإكتئاب ومن الإدمان على الكحول والمخدرات لفتره طويلة من عمله كممثل، في 2014 وجد ميتا في منزله بولاية كاليفورنيا منتحرا خنقا، بعد الوفاة أعلنت زوجته أن روبن كان يعاني من مرحلة متقدمه من داء باركنسون

البحث الثاني: كأس العالم لكرة القدم هي أهم مسابقة لرياضة كرة القدم تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم. وتقام بطولة كأس العالم لكرة القدم كل أربع سنوات منذ عام 1930م، ما عدا بطولتي عام 1942 و1946 اللتين ألغيتا بسبب الحرب العالمية الثانية. يشارك في النظام الحالي للبطولة 32 منتخبا وطنيا، منذ 1998، مقسمين على ثماني مجموعات، يتنافسون للظفر بلقب البطولة لشهر كامل على ملاعب البلد المستضيف. تتأهل هذه المنتخبات إلى البطولة عن طريق نظام للتصفيات يقام على مدى ثلاث سنوات.

البحث الثالث: مرض فيروس الإيبولا (EVD) أو حمى الإيبولا النزفية (EHF) هو أحد الأمراض البشرية التي تحدث بسبب الإصابة بفيروس الإيبولا. تبدأ الأعراض عادةً بالظهور بعد يومين إلى ثلاثة أسابيع من الإصابة بالفيروس، وتتمثل في حمى والتهاب الحلق وآلام العضلات وصداع. وعادةً ما يتبعها غثيان وقيء وإسهال، ويصاحبها انخفاض وظائف الكبد والكلية. يبدأ بعض الأشخاص بالتعرض لمشاكل النزيف في هذه المرحلة

البحث الرابع: الخطوط الجوية الماليزية (بالملاوية:Penerbangan Malaysia) هي شركة الطيران الوطنية الماليزية، يقع المقر الرئيسي للشركة في العاصمة كوالا لمبور، وتتخذ من مطار كوالا لمبور الدولي مركزاً لعملياتها، تقدم الخطوط الجوية الماليزية خدماتها لأكثر من 85 وجهة في آسيا، أوروبا، الشرق الأوسط، أستراليا وأمريكا الشمالية، تأسست الشركة عام 1947 وكانت في ذلك الوقت عبارة عن شركة طيران مشتركة بين كل من سنغافورة، ماليزيا وكانت تسمى باسم الخطوط الجوية الماليزية السنغافورية، واستمرت بهذا الاسم إلى عام 1963 حيث تغير اسمها إلى الخطوط الجوية الماليزية، تمت إعادة هيكلة الشركة عام 2006، وللشركة وجود قوي في جنوب شرق آسيا.

البحث الخامس: تحدي دلو الثلج (بالإنجليزية الأمريكية: Ice Bucket Challenge) يتمثل التحدي في أن يقوم المتحدي بسكب وعاء من الماء المثلج فوق رأسه او يتبرع بـ 100 دولار لصالح حملة تهدف إلى نشر الوعي حول مرض التصلب العضلي الجانبي وجمع التبرعات لمكافحته.[1][2] وتهدف المبادرة إلى جمع أموال والتوعية حول مرض التصلب العضلي الجانبي، الذي يصيب الجهاز العصبي بالضمور، ويسبب نسبة وفيات عالية بين مصابيه، وانضمت العديد من الشخصيات العامة للتحدي،

البحث السادس: فلابي بيرد (بالإنجليزية: Flappy Bird) هي لعبة يتم تنزيلها على الأجهزة الذكية وتكمن في محاولة السيطرة على طير ذو الشفاه الكبيرة من أجل تمريره بين الأنابيب , قد يبدو الأمر سهلاً إنما هو في الواقع معقد للغاية.

البحث السابع: توماس نويورث ( بالإنجليزية Thomas "Tom" Neuwirth ) يعرف أيضا باسم (كونشيتا ورست Conchita Wurst)هو مغني نمساوي مولودة (6 نوفمبر/تشرين الثاني 1988), ورست مثل النمسا وفاز في المسابقة الغنائية (يوروفيجن) من العام 2014 التي اقيمت في كوبنهاجن عاصمة الدنمارك.

البحث الثامن: الدولة الإسلامية في العراق والشام والمعروفة اختصاراً بـ داعش، والتي تسمي نفسها الآن الدولة الإسلامية فقط هو تنظيم مسلح يُوصف بالإرهاب يتبنى الفكر السلفي الجهادي يهدف أعضاؤه -حسب اعتقادهم- إلى إعادة "الخلافة الإسلامية وتطبيق الشريعة"، ينتشر في العراق وسوريا. زعيم هذا التنظيم هو أبو بكر البغدادي.

البحث التاسع: ملكة الثلج فيلم صدر في عام 2013
ملكة الثلج هو فيلم رسوم متحركة حاسوبية موسيقي،ملحمي، وخيالي أمريكي صدر في 2013. من إنتاج استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة وتوزيع أفلام والت ديزني. هو فيلم الرسوم المتحركة 53 في سلسلة كلاسيكيات والت ديزني

البحث العاشر: الألعاب الأولمبية الشتوية 2014 وتسمى رسمياً الألعاب الأولمبية الشتوية الثانية والعشرين، ستدور أحداثها في مدينة سوتشي الروسية، التي تطل على البحر الأسود، وقريبا من القوقاز. تم إختيار هذه المدينة بعد الانتخابات التي أقيمت في 4 يوليو 2007 أثناء الدورة ال119 للجنة الدولية الأولمبية في مدينة غواتيمالا في غواتيمالا. فازت سوتشي على سالزبورغ في النمسا (خرجت من الدور الأول)، وكذلك بيونغتشانغ في كوريا الجنوبية. تعتبر هذه الدورة هي المرة الثانية التي تعقد فيها الألعاب الأولمبية في روسيا بعد الألعاب الأولمبية الصيفية 1980 المنعقدة في موسكو.

هذا ونأمل أن تكونوا قد إستمتعتم بهذه المقالة المفيدة. 


مشاركات أقدم المقال التالي
2 تعليق
  • Unknown
    Unknown 23‏/12‏/2014، 9:59:00 ص

    اخي اريد مساعدة هل يمكنك مساعدتي

  • AdMiN
    AdMiN 24‏/12‏/2014، 7:09:00 م

    الف شكر لك يا غالي علي الموضوع راااائع (f)

أضف تعليق
عنوان التعليق