أخر المقالات
تحميل...

لعشاق التقنية: أفضل موقع للحصول على آخر أخبار التقنية بالعالم



هل تحب أن تُتابع آخر أخبار التقنية لحظة بلحظة! هناك موقع عربي يُقدم لك آخر أخبار التقنية بكل دقة وحرفية إنه موقع البوابة العربية للاخبار التقنية "AitNews" يقدم لكم كل جديد في عالم التقنية والمعلومات ونصائح التكنلوجيا المطورة، رغم أن الموقع يحتل مرتبة كبيرة بالعالم لكن هناك الكثير من الزوار يَخفى عليها هذا الموقع.

آلاف المواقع العربية التي تحاول إستنساخ المواضيع من خلاله ونشرها على مواقعهم لأنه الأفضل والاقوى.



عن الموقع:
انطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية، www.aitnews.com ، في شهر سبتمبر عام 2005 من مقرها في مدينة دبي للإعلام  كأول مصدر رسمي مكرس بالكامل لتغطية الأخبار التقنية باللغة العربية على الساحتين العربية والعالمية، وذلك وفق رؤية طموحة بأن تكون المصدر الأول لأخبار تكنولوجيا المعلومات على شبكة الإنترنت بالنسبة لكل من وسائل الإعلام العربية والمستخدم الأخير في العالم العربي.

وحظيت البوابة العربية للأخبار التقنية باستحسان كبير من قبل الزوار، والذين كانت لهم مساهماتهم الفاعلة في تطوير الموقع عبر السنوات منذ انطلاقها. كما شكلت مصدراً موثوقاً ومعتمداً من قبل العديد من وسائل الإعلام العربية، المطبوعة والمسموعة والمرئية، التي نقلت عن البوابة دراسات وأبحاث وأخبار كان لها صدىً في الأوساط التقنية، ونذكر منها: موقع العربية نت، وموقع مكتوب الإخباري، وصحيفة الحياة، والشرق الأوسط، والشبيبة العمانية، وعالم اليوم المصرية، وموقع سيريا نيوز، والرياض السعودية، والاقتصادية السعودية، والمدينة السعودية، والنهار اللبنانية، والجزيرة السعودية بالإضافة إلى بعض الصحف الخليجية الأخرى، وقناة إقرأ والمجد الفضائية والمجد العلمية وروتانا خليجية وتلفزيون الآن، وبعض الإذاعات العربية في كل من تونس والمغرب والجزائر ومصر. كما أضحت البوابة بعد عامها الثالث المصدر الأول للأخبار التقنية بالنسبة لمواقع المنتديات المتخصصة على شبكة الإنترنت، الأمر الذي زاد في شعبيتها وانتشارها.

تعزيز المحتوى العربي على الإنترنت:
ساهمت البوابة العربية للأخبار التقنية في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت منذ انطلاقها في سبتمبر 2005، حيث نشرت أكثر من 26 ألف مادة تحريرية حظيت بتفاعل كبير من قبل الزوار، حيث بلغ عدد التعليقات المنشورة في الموقع 34 ألف تعليق.

المساهمة في توعية المستخدم العربي:
أولت البوابة العربية للأخبار التقنية اهتماماً كبيراً بتوعية المستخدم العربي بأهمية الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية وما لذلك من أهمية بالغة في رفد الاقتصاد المحلي للبلدان العربية وتعزيز الفرص الوظيفية، كما سلطت الضوء على الجوانب السلبية لانتهاكها وذلك من خلال تغطية الأخبار المتعلقة وإجراءات مقابلات صحفية مع المتخصصين في هذا المجال.

مجالات التغطية:
يغطي الموقع عدداً من المجالات الرئيسية في قطاع تقنية المعلومات، ويحتوي على أقسام متعددة، نذكر منها آخر الأخبار العالمية، أخبار الإنترنت، عالم الكمبيوتر، الكاميرات الرقمية، أمن وحماية، مشغلات موسيقية، هواتف محمولة، برامج وتطبيقات، المصدر المفتوح، ألعاب إلكترونية، دراسات وتقارير، طابعات وماسحات. كما يحتوي الموقع أيضاً على محاور تقنية أخرى مثل: شارك برأيك، وتحت الضوء، ومقالات متخصصة، ومقابلات خاصة، هذا بالإضافة إلى قسم كامل مكرس لتغطية أخبار الشركات التقنية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يقوم الموقع أيضاً بتغطية عدد من الأحداث والفعاليات المتخصصة على المستويين العربي والعالمي.

الرؤية:
أن تكون البوابة العربية للأخبار التقنية المصدر الأول، الموثوق والمعتمد، للأخبار التقنية باللغة العربية لكل من وسائل الإعلام والمستخدم الأخير في العالم العربي.

المهمة:
بالنسبة المستخدم الأخير- تغطية الأخبار التقنية باللغة العربية على الصعيدين العربي والعالمي وتزويد المستخدم الأخير بمنبر إلكتروني شامل يبقيه على إطلاع كامل بآخر المستجدات التكنولوجية لحظة بلحظة ووفقاً لأعلى المعايير المهنية.

بالنسبة للشركات التقنية- توفير منصة تسويقية فاعلة للوصول إلى نخبة من المتخصصين والمهمتين في المجال التقني في العالم العربي.

بالنسبة لوسائل الإعلام- تشكيل مصدر موثوق ومعتمد ومرجع للمصطلحات والمفاهيم التقنية تنهل منه مختلف وسائل الإعلام لدعم تغطيتها للأحداث والقضايا التقنية المختلفة.

الجوائز:
حصدت البوابة العربية للأخبار التقنية عدداً من الجوائز المحلية والإقليمية بما في ذلك الجائزة البرونزية في مسابقة “أفضل موقع في الإمارات” ضمن فئة الإعلام والصحافة” وجائزة “أفضل موقع عربي”، كما تأهلت للدور النهائي في مسابقة “إنجاز العمر في قطاع النشر” إلى جانب الجزيرة نت وإيمي إنفو ومكتوب ومركز القدس للإعلام والاتصال.

ومن أبرز الجوائز التي حصل عليها موقع البوابة العربية للأخبار التقنية، جائزة أفضل مشروع إعلامي عن فئة الإعلام والاتصالات/ جوائز الواطن العربي التي تقدمها جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية 2009.

الذهاب للموقعaitnews.com
تحميل تطبيق اندرويد للموقع: أنقر هنا

هذا ونأمل أن يحظى الموقع على حسن رضاكم وتجربة جيدة بالنسبة لكم 

2 تعليق على " لعشاق التقنية: أفضل موقع للحصول على آخر أخبار التقنية بالعالم "

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موقع رهيب جدا يقدم أخبار التقنية حصريا موقع مفيد حقا
بارك الله فيك على المعلومات جييدة
موفق ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالطبع فهو من أوائل المواقع التي تقدم أخبار التكنلوجيا لحظة بلحظة
شكراً لمرورك المستمر على المواضيع أخي الطيب واتمنى لك التوفيق والنجاح ايضاً في أعمالك

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×