أفضل التطبيقات لجعل حياتك اليوميه أكثر سهوله (أيفون،أندرويد) 2015



مع ازدحام حياتنا بالاعمال اليوميه وانشغالنا ، اصبح من المجهد تخطيط الوقت وجدولة المهام اليوميه ، وعلى الرغم من وجود العديد من التطبيقات القادره على مساعدتك لتسهيل جدولة مهامك اليوميه وتسهيلها الا أن كثرتها أصبحت تشكل عائقا أمام أختيارالأفضل منها ،لذلك سنقوم اليوم بعرض عدد من أفضل التطبيقات التي ستساعدك في جعل حياتك اليومية أكثر تنظيما وسهولة .

1- تطبيق Evernote لحفظ الأفكار ووضع خطط عمل 

من التطبيقات المميزه في مجال تسجيل الافكار وتدوين الملاحظات واعداد المهام ويمكنك من صنع برنامج عمل يومي ، كما يمكنك هذا الطبيق من عمل تنبيهات صوتيه في وقت محدد لأداء مهمه معينه ، كما أنه يدعم اللغه العربيه ويمكنك  من الدخول الى حسابك من أي جهاز يعمل عليه التطبيق حتى لا تفقد قدرتك من الوصول لملاحظاتك .

التطبيق متوفر لمسخدمي أجهزة أندرويد من هنا 

التطبيق متوفر لمسخدمي أجهزة  أبل من هنا

2-  تطبيق Idea organizer للحفاظ على أفكارك

يوفر لك هذا التطبيق مفكره لكتابة الملاحظات التي قد تأتي لذهنك بشكل مفاجئ بشكل بسيط ومنظم ، كما يمكنك التطبيق من تسجيل الملاحظات الصوتيه لتقوم بالرجوع اليها فيما بعد .



التطبيق متوفر لمسخدمي أجهزة  أبل من هنا

3- تطبيق Last password لحفظ كلمات السر

اذا كنت تمتلك العديد من الحسابات في مواقع معينه ،وتحتاج دائما لتذكر كلمات المرور للدخول لحساباتك ، فان هذا التطبيق سيساعدك كثيرا لتذكر كلمات المرور الخاصه بك ، لتسجيل الدخول مباشره لحساباتك من خلال هذا التطبيق دون الحاجه لكتابتها كل مره .
التطبيق متوفر لمسخدمي أجهزة أندرويد من هنا
التطبيق متوفر لمسخدمي أجهزة  أبل من هنا

4- تطبيق Rescue time لتعرف أين تضيع وقتك 

 اذا كنت ممن ينسون أنفسهم أمام شبكات التواصل الاجتماعي ويتفاجأ بنهاية اليوم بعدم انجازه للمهام المطلوبه منه ، تستطيع الان اسخدام هذا التطبيق الذي يخبرك أين تضيع وقك على الانترنت .


التطبيق متوفر لمسخدمي أجهزة أندرويد من هنا

5- تطبيق Mint لتنظيم ميزانيتك

يمكنك هذا التطبيق من  تقسيم ميزانيتك على جها الانفاق، ويعطيك تبيهات في حال  تجاوز نفقاتك الحد المسموح به عندما يوشك رصيدك المالي على النفاذ، ويوفر لك أيضا الرسوم والتحليلات حول طريقة إنفاقك، ويزودك بالنصائح لتنظيم حياتك المالية.

التطبيق متوفر لمسخدمي أجهزة أندرويد أندرويد من هنا.
التطبيق متوفر لمسخدمي أجهزة  أبل من هنا.


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق