4 أسباب تجعل الخبراء يحذرون من الانتقال الى نظام iOS 8


أطلقت شركة آبل أمس نظام تشغيل جديد "آي أو إس 8" للعديد من أجهزتها النقالة ("آي فون" و"آي باد" و"آي بود تاتش")،ويشمل هذا النظام العديد من المزايا  كتطبيق خاص بالصحة،و عداد خاص باستهلاك البطارية يخبرك متى يجب عليك إغلاق تطبيقات محددة،و تقنية تصوير الفيديو بالعرض البطيء، وإشعارات تفاعلية، وإضافة لذلك فإنه يمتلك أدوات Widget جديدة، ونظام مشاركة عائلي Apple ID، تحديث ل iMessage، ولوحة مفاتيح محسنة. 
وقد أجمع عدد كبير من التقنيين والمختصين بعدم ضرورة التسرع والتحديث الى نظام التشغيل الجديد لعدد من الاسباب 

توافق التطبيقات مع النظام الجديد

معظم مطوري تطبيقات آيفون زآيباد عملوا على النظام الجديد وتعرفوا عليه ، وعملوا على تهيئة تطبيقاتهم للعمل على هذا النظام الجديد الا أنه من المحتمل وجود مشكلات توافقية للتطبيقات مع النظام الجديد .

الاصدارات الاولى عادة تجريبيه

عادة وفي أي نظام جديد يتم استحداثه لا بد من وجود عدد من المشاكل التي ستواجه المستخدمين التي قد تفسد تجربتك الاولى لهذا النظام ويعطيك عنه فكرة سيئه طوال الوقت.

الاجهزه القديمة غير مخصصة للعمل معه 

أوضحت آبل ان النظام الجديد سيكون متوافقا للعمل مع أجهزة( "آيفون 4 إس" ، "آيفون 5″،"آيفون 5 سي"، "آيفون 5 إس"، الجيل الخامس من"آيبود تتش"، "آيباد 2″، الجيلين الثالث والرابع من"آيباد" ،"آيباد أير"، "آيباد ميني"، "آيباد ميني") الا أنه من المتوقع أن يكون بطيئا على الهواتف الاقدم مما يجعل التعامل مع الجهاز بالنظام الجديد غير محتمل ، وهذا ما شكى منه فعلا عدد من المستخدمين للنظام الجديد .

التراجع عن التحديث قد يكون مستحيلا 

المعروف أن الرجوع الى النسخ القديمة من نظام التشغيل في أجهزة آبل هو أمر معقد للغاية ، لذلك ليس هنالك داع للتسرع بعملية تحميله فقط انتظر الايام القليلة الآتيه في حال لم تظهر مشاكل فعليه كبيره للمستخدمين الاخرين تمتع بتحميل النظام الجديد دون أن تضطر للمخاطره ،

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق