أفضل 5 مواقع لتحرير الفيديو اون لاين

تحرير الفيديوهات أصبح أمرا ضروريا ومعتادا خاصه بعد انتشار الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي، والجميع الان أصبح يهتم بتحرير الفيديو ليسطيع مشاركتها لاحقا، لذا سنستعرض معكم اليوم أفضل 5 مواقع لتحرير الفيديو أون لاين لجعله يبدو احترافيا .


الموقع الاول :FileLab Video Editor


يعد FileLab Video Editor  من أقوى المواقع في تحرير الفيديو واضافة الترجمه للفيديوهات ،كما أنك تستطيع اضافة الصور ومقاطع الصوت، تستطيع استخدام الموقع من خلال تثبيت أداة صغيره يعرض عليك الموقع تحميلها عند طلبك تحرير الفيديو .







الموقع الثاني : veed.io


يتيح لك موقع veed.io تديل الفيديوهات بجميع انواعها وبطريقة سهلة عبر الانترنت من خلال لوحة تحكم متميزة وسلسة.
اضف النصوص والترجمات للفيديوهات وكذلك شعارك يمكنك قص ودمج الفيديوهات والعديد من الخدمات التي ستجعل مشاهد الفيديو الخاصة بك احترافية بإضفاء تأثيرات ونصوص ورسوم توضيحية أكثر



الموقع الثالث: loopster


يتيح لك  loopster. التعديل على الفيديو ،بوضع التعليقات وادراج مقاطع الصوت من مكتبه متنوعه يمتلكها الموقع،وهو يشبه  برنامج "Windows Live Movie Maker".





الموقع الرابع: flexclip.com 


يقدم لك flexclip.com نوعين من الخدمات حيث يمكنك من انشاء الفيديو الخاص بك من خلال الصور التي لديك حيث يتوفر على نماذج فيديو جاهزه لتطبيقها على صورك ،وتستطيع أيضا رفع الفيديو عليه لتدخل التعديلات المناسبه عليه وفقا للادوات العديدة التي يوفرها الموقع .





الموقع الخامس: videotoolbox


يوفر  videotoolbox العديد من الخدمات منها تحويل صيغ الفيديو وتقطيع الفيديو ودمج عدد من الفيديومع بعضها ،ويسمح لك بأخذ لقطات من الفيديو ،ولكن العيب الوحيد في الموقع هو كثرة اللون الاسود فيه مما يصعب رؤية الخيارات أحيانا .






أتمنى أن تستمتعوا بتحرير فيديوهاتكم ،وسنسعد بمشاركتكم النتائج معنا ،لكن ان واجهتم أي صعوبات فلا تترددوا بوضع استفساركم بالتعليقات ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع ليصل الى أصدقاءكم .

مشاركات أقدم المقال التالي
3 تعليق
  • غير معرف
    غير معرف 17‏/02‏/2015، 4:07:00 م

    كلووووووووووووووووووو تسجيل ;-(

  • الحارثي
    الحارثي 17‏/02‏/2015، 4:10:00 م

    شرفووووووووووووووني ان اقدم لكم برنامجkinemaster تراه تحميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل (K)

    • ميــــــــــــــسون
      ميــــــــــــــسون 17‏/02‏/2015، 4:19:00 م

      شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(K)ـــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــــــــــراًً

أضف تعليق
عنوان التعليق