أفضل 4 مواقع لاستقبال sms واجتياز عملية التحقق في المواقع

لطالما واجهتنا مشكله أثناء انشاء حسابات على بعض المواقع، بسبب وجود خطوة التحقق من خلال طلب رقم هاتفك لارسال كود لرقمك،وانت تدرك تماما أن هذا الرقم لن يسجل ضمن بياناتك لاحقا في الموقع، اذا لا بأس لقد وجدنا الحل لهذه المشكلة حيث سأعرض لكم اليوم عددا من المواقع التي تمكنك من أستقبال الرسائل باستخدام أرقام هواتف تختارها .

الموقع الأول: SMS MAN

يوفر موقع "sms man" أرقام مؤقتة ل358 دولة! حيث يوفر لك خاصية استقبال الرسائل النصية للتحقق من واتساب او فيسبوك انستغرام وتويتر وجميع المواقع بسهولة وامان عالي حيث يمكنك شراء رقم لاستقبال ال٤رسائل النصية مقابل. 0.50 سنت فقط كذلك يوفر لك رقم وهمي في الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية، رقم لاستقبال الرسائل النصية في مصر، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، الجزائر، المغرب، سوريا، لبنان، رقمي وهمي فيلسطيني، رقم وهمي لاستقبال الرسائل النصية تونسي
رغم ان الخدمة مدفوعة الا انها تعتبر رخيصة للغاية وبمتناول الجميع حيث سوف تحصل على تفعيل مضمون يقول الموقع انه مجهز لاستقبال جميع انواع الرسائل النصية لانه مؤتمت تماما ومتصل. 

الموقع الثاني : Receive-SMS-Online 

في موقع "Receive-SMS-Online"  لن تحتاج لتسجيل الدخول ،فعند دخولك للموقع ستلاحظ  قائمه من أرقام الهواتف التي يمكنك استعمالها لتصل رسالتك عليه كل ما عليك هو الضغط على الرقم لتنتقل الى صفحة الرسائل ،حيث تعرض جميع الرسائل الخاصه بالرقم للجميع ،وهذا يعتبر أحد عيوب الموقع ، والان فقط انتظر الى أن تظهر رسالتك .




الموقع الثالث :  ReceiveSMSOnline

في موقع "ReceiveSMSOnline" يتم عرض مجموعة من الأرقام بالصفحة الرئيسيه ، كل ماعليك هو الضغط على اقرا رسائل الرقم ،وهنا ستنتقل الى صفحة أخرى تعرض لك الرقم والرسائل الواردة اليه ،يمكنك أن تستعمل الموقع دون التسجيل فيه.



الموقع الرابع : Pinger 

في موقع " Pinger "سوف يعرض عليك في البدايه التسجيل فيه للأستفادة من الخدمة اللتي يقدمها ، وعندها سيطلب منك تحديد رمزالبريدي فقط ادخل47715 ،ليعطيك مجموعة من الارقام هي الاقرب لمنطقتك ،اختر الافضل منها لتستقبل عليه رسالة التحقق .


استمتع فلن تسبب لك عملية التحقق في المواقع اي مشاكل بعد االيوم ، تستطيعون مشاركتنا المواقع التي تستخدمونها للتغلب على عملية التحقق في التعليقات كما يسعدنا الرد على استفساراتكم في حال واجهتكم اي صعوبات فقط اترك لنا تعليق ، تستطيع أن تشارك  الموضوع مع أصدقائك فقد يكونون بحاجة لها .


مشاركات أقدم المقال التالي
1 تعليق
  • أحمد مصطفى البسيونى
    أحمد مصطفى البسيونى 24‏/02‏/2016، 10:16:00 م

    حل مشكلة عدم وصول رسالة تاكيد الهوية | مواقع إستقبال الرسائل
    http://www.pro-basuony.com/2016/02/Receive-SMS-Online-without-a-Phon.html

أضف تعليق
عنوان التعليق