أخر المقالات
تحميل...

Sobrr .. شبكة اجتماعية مبتكره تمسح كل شيء بعد 24 ساعة



قامت شركة ناشئة بانشاء تطبيقًا اجتماعيًا مبتكرا في محاولة للتغلب على مشكلات الخصوصية،وتمتاز الشبكة الاجتماعية الجديدة  “سوبر” Sobrr عن غيرها بأنها تقوم على مسح كل شيء بعد مرور 24 ساعة، مع القدرة خلال ذلك على مشاركة الصور وإبداء الإعجابات والتعليق واتخاذ الأصدقاء ليوم واحد فقط أو على نحو دائم إن اختار الطرفان “الاحتفاظ” Keep بها.
ويشجع سوبر المستخدمين على الخروج وعيش اللحظة، وحقيقة أن كل شيء سيختفي بعد 24 ساعة سيجعل المستخدم حريصًا على التفاعل مع ما يجري معه في الحاضر”.ويستهدف تطبيق“سوبر” Sobrr المستخدمين الذين يبحثون عن الصداقات المؤقتة والتجربة التي تُشارك فقط أثناء حدوثها.
أما عن خصائص تطبيق “سوبر” Sobrr الذي لا يتوفر حاليًا إلا لنظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة “آبل” المحمولة، فيتيح قسم “فايبينج ” Vibing للمستخدمين نشر وعرض الصور التي ستختفي بعد مرور 24 ساعة، مع القدرة على إبداء الإعجاب Cheer بها أو عدم الإعجاب DGAF أو التعليق Comment.
Sobrr .. شبكة اجتماعية جديدة تمسح كل شيء بعد 24 ساعةوفي قسم الدردشة “سوبر تشات” SobrrChat، يمكن للمستخدمين إرسال صور ورسائل ومقاطع صوتية خاصة إلى الأصدقاء، مع الإشارة إلى أنه لا يمكن فتح الرسائل، التي ستختفي بعد 24 ساعة، إلا مرة واحدة.
Sobrr .. شبكة اجتماعية جديدة تمسح كل شيء بعد 24 ساعةوفي قسم “الطاقم” Crew، يمكن للمستخدم الاحتفاظ بالصداقات على نحو دائم عن طريق النقر على زر Keep، والبحث عن الأصدقاء بحسب اسم المستخدم أو الموقع الجغرافي.
ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما فوق من نظام التشغيل “آي أو إس” تنزيل تطبيق “سوبر” Sobrr الذي يبلغ حجمه 12.5 ميجابايت من متجر “آب ستور”.


2 تعليق على " Sobrr .. شبكة اجتماعية مبتكره تمسح كل شيء بعد 24 ساعة "

فكرة مبتكرة و جميلة لكن لا أظن أنها ستجد إقبال كبير كما هو الحال عليه في فيسبوك
شكرا على التدوينة الرائعة

من المؤكد أخي انهم أستهدفوا شريحة معينه من المستخدمين ولكنها فكره ولتثبت لنا الايام إن كانت ستلاقي رواجا بين المستخدمين أو تندثر كباقي الشبكات الضعيفه
شكرا لك اخي لتعليقك سعدت بمرورك

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×