افضل تطبيقات قراءه الكتب وملفات PDF


ان كنت من محبين القراءة للكتب الإكترونية على هاتفك الأندرويد أو جهازك اللوحي فلا شك أن هذا الموضوع يعنيك في الدرجة الأولى فسأقوم بسرد أجمل التطبيقات التي رأيتها في مجال قراءة الكتب الإلكترونية حسب تجربتي المتواضعة مع عدة أجهزة أندرويد سواء على مستوى الهاتف أو الجهاز اللوحي.





  •  تطبيق Moon+ Reader


يتميز  بواجهة جميلة جدا ومبسطة لمكتبتك الإلكترونية وأيضا يدعم Moon+ Reader كل من أجهزة الهاتف والأجهزة اللوحية العاملة بنظام الأندرويد, ويتوفر بنسختين واحدة مجانية والأخرى مدفوعة وجميعها في Google Play.

لتحميل التطبيق من هنا



  •  تطبيق Adobe Reader


 تطبيق مجاني لا يحتاج منك لدفع أية رسوم مقابل تحميله على جهازك سواء كان هاتف أو جهاز لوحي ويتميز بالبساطه ودعمه لكل من أجهزة الهاتف والأجهزة اللوحية.


  •  تطبيق Aldiko Book Reader

 من أجمل تطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية على منصة أندرويد ويتوفر بنسختين واحدة هي النسخة المجانية والأخرى هي النسخة المدفوعة ويأتي بدعم كامل لكل من أجهزة هواتف أندرويد والأجهزة اللوحية.




 تطبيق mantano reader

 يحتوي على جميع المميزات الرئيسية المتوفرة في أي تطبيق خاص لقراءة الكتب الإلكترونية , ويأتي بدعم كامل لكل من أجهزة هواتف أندرويد والأجهزة اللوحية.


من المؤكد انني لم اذكر جميع التطبيقات الخاصة بقراءة الكتب الإلكترونية الموجودة ضمن متجر تطبيقات , حيث أنها كثيرة جدا ولكنني اعتقد انني جمهت لكم افضلها .

إذا كانت لديك أيةأسئلة أو تعليقات إتركها أدناه وسأكون سعيدة بالرد عليها 


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق