أخر المقالات
تحميل...

Oppo Find 7: جهاز مميز ومنافس

ليس مستغرباً أن نرى العجائب بعد إستيقاظ العملاق الصيني في هاتف Find7 من إنتاج شركة Oppo الذي يعتبر أحد أقوى الهواتف الذكية المتنافسة ضمن حلبة ما يسمى "الهواتف الخارقة" لإمتلاكها مواصفات فائقة في دقة التصوير (مثل htc one m8 وsamsung galaxy s5 وsony Xperia z2)، خاصة إذا أخذنا بالاعتبار المواصفات المتقدمة للجهاز وسعره المنخفض، قد نجد جهازاً مستعملاً في مواقع الإعلانات المجانية  (كما في المغرب مثلاً) بمواصفات ومزايا عالية وكذلك أسعار مناسبة، ولكن عادةّ ما تكون الأجهزة بهذه المواصفات بأسعار مرتفعة نوعاً ما.

فهو أول هاتف يقدم شاشة بدقة (Quad HD) أو ما يُصطلح على تسميته 2K، بقياس ٥,٥ بوصة ودرجة وضوحية ٢٥٦٠×١٤٤٠ بيكسل، تعمل بتقنيةSuperScreen 2.0 التي تجعل كثافتها، حسب الشركة المصنّعة، تصل إلى ٥٣٨ بيكسل للبوصة الواحدة، كما أنها محمية بطبقة من زجاجGorella Glass3، وقادرة على الإستجابة للمس حتى مع الأصابع الرطبة. يضم الجهاز الذي لا تتجاوز سماكته ٩,٢ ملم، معالج كوالكوم سنابدراجون ٨٠١" رباعي النوى، بتردد ٢,٥ جيجاهرتز، كما أنه يقدم ٣ جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و ٣٢ جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى ١٢٨ جيجابايت بواسطة بطاقات ذاكرة خارجية من نوع Micro SD. ومزود ببطارية بسعة ٣٠٠٠ ميلي أمبير ساعي، وكاميرا خلفية بدقة ١٣ ميجابيكسل تعمل بحسّاس من إنتاج شركة سوني، وحسب قول شركة  Oppo،  فإن هذه الكاميرا قادرة على بلوغ دقة تصوير تصل إلى ٥٠ ميجابيكسل، بمساعدة تقنية جديدة باسم SuperZoom، من شأنها التقاط ١٠ صور متعاقبة تُدمَج معاً للحصول على صورة واحدة بدقة ٥٠ ميجابيكسل. كما يمكنها تسجيل الفيديو بالدقة الفائقة Ultra HD أو ما يُطلق عليها اصطلاحاً 4K، وتسجيل فيديو بطيء بدقة ٧٢٠ بيكسل، بمعدل ١٢٠ إطاراً في الثانية. في حين أن دقة الكاميرا الأمامية هي ٥ ميجابيكسل.

هذا وأصدرت شركة أوبو  نسخة من هاتفها بمواصفات أكثر تواضعاً، تحت مسمىFind 7A، مزود بشاشة بنفس القياس، لكن بالدقة الكاملة ١٠٨٠ بيكسل، يضم نفس المعالج، لكن بتردد ٢,٣ جيجا هرتز. يقدم ٢ جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و ١٦ جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة. ومزود ببطارية بسعة ٢٨٠٠ ميلي أمبير ساعي، تدعم تقنية جديدة سريعة الشحن، أطلق عليها اسم VOOC، تتيح الشحن بنسبة ٧٥ بالمائة خلال نصف ساعة. يشترك الهاتفان بدعم شبكات الجيل الرابع LTE، كما يدعمان تقنيتي "ماكس أويدو"، و "ماكس إك" الصوتيتين. تم تحديد سعر هاتف Find7  بقيمة ٥٦٥ دولاراً، بينما جاءت نسخة Find 7A بسعر ٤٨٠ دولاراً.

كن الأول دائما علق على " Oppo Find 7: جهاز مميز ومنافس "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×