جميع ألعاب الطيور الغاضبة لأجهزة أندرويد سامسنج جلكسي أحدث الأصدارات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى عشاق لعبة الطيور الغاضبة وأنا منهم اليوم أقدم لكم جميع أنواع ألعاب الطيور الغاضبة كما نعرف جميعا ان الطيور الغاضبة ليست لعبة واحدة على جهازك اندرويد بل هناك الكثير من الاصدارات الرائعة في الفضاء وعلى الثلج إلخ ...

تمتعو باللعب الأن بالطيور الغاضبة أجمل الألعاب التي أحبها انا شخصيا وايضا انتم سوف تعجبكم لأنها لعبة تستحق الاعجاب والتقييم 
كما انني سوف اطرح اليكم جميع اصداراتها للكمبيوترو الاجهزة الاخرى مثل نوكيا حظا طيبا نصيحة حمل اللجميل

نبدأ على بركة الله


أول لعبة هي الاساسية طبعا كلهم اساسيات ولكنها الاولا
الطيور الغاضبة



وصف قصير:

بقاء الطيور الغاضبة على المحك. طبق من الانتقام من الخنازير الجشعين الذين سرقوا بيضها. استخدام صلاحيات فريدة من نوعها من كل الطيور لتدمير دفاعات الخنازير '. الطيور الغاضبة ميزات تحديا اللعب وساعات قيمة اعادتها الفيزياء القائم. كل مستوى يتطلب المنطق والمهارة، والقوة لحل.
إذا واجهتك مشكلة في اللعبة، يمكنك شراء النسر العظيم! نسر عظيم هو لمرة واحدة الشراء داخل التطبيق في غاضب الطيور الذي يعطي استخدام غير محدود. وهذا المخلوق الهائل ترتفع من السماء لتعيث فسادا وسحق الخنازير المزعجة في غياهب النسيان. هناك فقط واحد المصيد: يمكنك فقط استخدام المعونة من النسر العظيم لتمرير المستوى مرة كل ساعة. يتضمن نسر عظيم أيضا جميع أهداف هذه اللعبة الجديدة والإنجازات!











اللعبة الثانية اسمها الطيور الغاضبة سيزونز اوAngry Birds Seasons

وصف قصير:




غاضب الطيور سيزونز يأخذ اللعب آسر من الأصل إلى مستوى جديد كليا! من هالوين إلى السنة الصينية الجديدة، والطيور نحتفل مواسم الأعياد مختلفة في جميع أنحاء العالم! مع أكثر من 300 المستويات وتحديثات مجانية منتظمة، وهذه الحلقات الخاصة تقديم مستويات أكثر تحديا من عمل خنزير ظهرت والبيض الذهبي لاكتشاف.
"متعة كل من الطيور الغاضبة، ولكن أكثر تحديا، ومع القرع والهدايا." - الشريحة للعب
"مزيد من الطيور الغاضبة كبيرة اللعب كنت قد وصلنا إلى معرفته. مستويات مصممة بشكل جيد وصعبة بشكل لا يصدق." - Gamezebo
"ملحق جيدة حزنا من الأصل، الطيور الغاضبة هالوين يسلم أكثر من نفس مسلية اللعب اللغز الفيزياء." - ألعاب الجيب











الاصدار الثالث يسمى الطيور الغاضبة ريو أو Angry Birds Rio

وصف قصير:




ماذا يحدث عندما الطيور الشرسة الجميع المفضل الحصول على قفص وشحنها إلى ريو؟ أنها تغضب جدا!
في غاضب الطيور ريو، يتم خطف الطيور الغاضبة الأصلي، واقتيد إلى مدينة سحرية من ريو دي جانيرو، حيث أنها في نهاية المطاف الهروب خاطفيهم والمبينة لإنقاذ أصدقائهم، بلو وجوهرة - وهما الببغاوات النادرة والنجوم من حركة ضرب الصورة، ريو. غاضب الطيور ريو أزواج اللعب الفيزياء القائم على اللعبة الأصلية مع التقلبات فريدة من نوعها تقوم على الفيلم.








الاصدار الرابع هو الطيور الغاضبة بالفضاء

وصف قصير:



مراحل أجمل كما هي بالسابق ولكن تمتع بالفضاء ودمر الخنزير الشريرة التي سرقة بيض الطيور الجميلة 









الان الاصدار الخامس الاجمل والمليئ بالاثارات الطيور الغاضبة حرب النجوم المشاهير هههههه

وصف قصير:



تنضم إلى أسراب الطيور الغاضبة في مغامرة أكبر زوار!
منذ زمن بعيد في مجرة ​​بعيدة، بعيدة ... واجهت مجموعة من الطيور المتمردة اليائسة قبالة ضد تهديد المجرة: Pigtroopers للإمبراطورية الشر!
وقد فاز الطيور المتمردة، وضرب من قاعدة الخفية، أول انتصار له ضد الخنازير الامبراطوري الشر. خلال المعركة، تمكن جواسيس المتمردين لسرقة خططا سرية لسلاح النهائي للإمبراطورية، نجم الخنزير، وتتسابق لتقديم خطط للطيور المتمردين. الآن هم بحاجة لمساعدتكم!
تاريخ ملحمة مغامرة مع الطيور الغاضبة في النجم الأسطوري الحروب ™ الكون! استخدام القوة، تمارس يغتسبر الخاص بك، والانفجار بعيدا Pigtroopers في رحلة بين المجرات من صحاري تاتوين إلى أعماق النجم الخنزير - حيث يمكنك مواجهة قبالة ضد مرعبة دارث فيدر، الظلام رب الخنازير! هل يمكن أن تصبح على درجة الماجستير جدي واستعادة الحرية لالمجرة؟

الوقت لانتزاع يغتسبر الخاص والانضمام الى المغامرة! قد تكون الطيور معك!







طبعا للتذكرة هذه أجمل الالعاب التي تتمتع بميزات مدهشة وايضا تستطيع اللعب بها حتى ولو لم تكن متصل بالانترنيت هنالك نسبة كبيرة من الالعاب التي لاتستطيع اللعب بها وانت غير متصل بالانترنيت حتى الالعاب المدفوعة جميعها يجب ان تكون متصل بالانترنيت اخترت لكم هذه اللعبة لاني وجدتها افضل وسيلة للتخلص من الملل!

في النهاية نصيحة لاتدع شيئ يلهك عن ذكر الله 


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق